الإبلاغ عن الوثائق المفقودة شهادة وفاة
خدمة إلكترونية تمكين الفرد من الإبلاغ عن وثيقة شهادة الوفاة المفقودة لأحد أفراد الأسرة المتوفين من خلال منصة أبشر دون الحاجة لمراجعة مكاتب الأحوال المدنية .
مشاركة الصفحة
- يقوم المستخدم بالدخول على منصة أبشر والنقر على خدماتي > خدمات > الأحوال المدنية > الإبلاغ عن الوثائق المفقودة.
- يقوم النظام بعرض الصفحة الترحيبية للخدمة وشروطها والتي تتضمن: سجل الأسرة ، شهادة الوفاة.
- يقوم المستخدم بالنقر على "شهادة الوفاة"
- يقوم المستخدم بإدخال البيانات التالية: (مكان وتاريخ ووقت الفقدان)
- يقوم المستخدم بالإقرار على البيانات المدخلة والنقر على التالي
- يقوم النظام بإنشاء رقم مرجعي وحفظ الطلب
الأفراد , زائر , إقامة مميزة , مواطن , مستثمر , طالب , مقيم , مواطن خليجي
الجمهور المستهدف
فوري
مدة الخدمة
بوابة إلكترونية
قنوات تقديم الخدمة
إنجليزي , عربي
الخدمة مقدمة باللغة
مجاناً
تكلفة الخدمة
الأسئلة الشائعة
الهاتف
009662297700
البريد الإلكتروني
[email protected]
خدمات ذات صلة
عرض الكلالخدمات التي يبحث عنها معظم المواطنين
التعليقات والاقتراحات
لأي استفسارات أو ملاحظات، يرجى ملء المعلومات المطلوبة.
تحميل...