الإبلاغ عن الوثائق المفقودة سجل أسرة
تتيح هذه الخدمة للمواطنين والمواطنات الإبلاغ عن فقدان سجل الأسرة مع طلب إصدار بدل مفقود لسجل الأسرة إلكترونيًا، بالإضافة إلى توصيل الوثيقة إلى عنوان المستفيد المسجل دون الحاجة لمراجعة مكاتب الأحوال المدنية.
مشاركة الصفحة
- يقوم المستخدم بالدخول على منصة أبشر والنقر على خدماتي > خدمات > الأحوال المدنية > الإبلاغ عن الوثائق المفقودة.
- يقوم النظام بعرض الصفحة الترحيبية للخدمة وشروطها والتي تتضمن:
سجل الأسرة.
شهادة الوفاة. - يقوم المستخدم بالنقر على "سجل الأسرة"
- يقوم المستخدم بإدخال البيانات التالية: (مكان وتاريخ ووقت الفقدان)
- يقوم المستخدم بالإقرار على البيانات المدخلة والنقر على التالي
- يقوم النظام بإنشاء رقم مرجعي وحفظ الطلب
الأفراد , مواطن , طالب
الجمهور المستهدف
فوري
مدة الخدمة
بوابة إلكترونية
قنوات تقديم الخدمة
عربي , إنجليزي
الخدمة مقدمة باللغة
مجاناً
تكلفة الخدمة
الأسئلة الشائعة
الهاتف
009662297700
البريد الإلكتروني
[email protected]
خدمات ذات صلة
عرض الكلالخدمات التي يبحث عنها معظم المواطنين
التعليقات والاقتراحات
لأي استفسارات أو ملاحظات، يرجى ملء المعلومات المطلوبة.
تحميل...