خدمة البلاغات
تُستخدم هذه الخدمة للتقديم على أي بلاغات من نوع: احتيال، فساد مالي، بلاغ امن سيبراني أو انتهاكات للقواعد والسياسات السارية في الصندوق الكترونيًا.
مشاركة الصفحة
- الدخول إلى الخدمة والإجابة على البيانات المطلوبة في نموذج الطلب بالاتي:
- رقم الهوية الوطنية
- الاسم
- البريد الإلكتروني
- رقم الجوال
- الدولة
- المدينة
- النقر على زر (سبب الاتصال) واختيار السبب من القائمة المنسدلة
- عنوان الرسالة
- محتوى الرسالة
- كتابة الرمز المرئي، بعد ذلك ستظهر رسالة التأكيد مع رقم الطلب.
- كما يمكن متابعة طلب سابق واستعراض حالة الطلب من خلال خانة متابعة الطلب، وعند الدخول يجب الإجابة على البيانات المطلوبة الاتية:
- رقم الطلب
- كتابة الرمز المرئي
القطاع الحكومي , القطاع الخاص , الأفراد , زائر , إقامة مميزة , طالب , مواطن خليجي , مواطن , المؤسسات الصغيرة والمتناهية الصغر , مستثمر , مؤسسات غير ربحية , شركات تجارية , مقيم
الجمهور المستهدف
5 يوم عمل
مدة الخدمة
بوابة إلكترونية
قنوات تقديم الخدمة
إنجليزي , عربي
الخدمة مقدمة باللغة
مجاناً
تكلفة الخدمة
الأسئلة الشائعة
الهاتف
00966112118888
تحميل دليل المستخدم
خدمات ذات صلة
عرض الكلالخدمات التي يبحث عنها معظم المواطنين
التعليقات والاقتراحات
لأي استفسارات أو ملاحظات، يرجى ملء المعلومات المطلوبة.
تحميل...