المهام الميدانية
هو إجراء إلكتروني يتم من خلاله تنفيذ جميع المهام الميدانية والمكتبية من الخطة الثلث سنوية، يبدأ بها مدير الإدارة أو مشرف التنسيق بالقطاع ويتم تنفيذ المهام الميدانية في مقر الجهات الحكومية والوقوف على الملاحظات المالية او ملاحظات على الأداء ويتم تبليغ الجهات الحكومية بنتائج المهام .
مشاركة الصفحة
- في حال استخدام المنصة الإلكترونية يقوم المستخدم بناء على صلاحياته بالدخول على المنصة والضغط على زر بدء إجراء جديد وإختيار نوع الإجراء وتعبئة البيانات الوصفية وإرفاق الملفات المطلوبة بحسب كل نوع من أنواع الإجراءات.
- أما في حال إستخدام قنوات الربط مع الديوان GSN - MIFON يقوم المستخدم بفتح تطبيق أداة الربط والنقر على صفحة الإجراءات وإختيار الإجراء المطلوب إرساله للديوان بناء على صلاحيات المستخدم وتعبئة البيانات والمرفقات والنقر على زر نشر حزمة البيانات.
القطاع الحكومي
الجمهور المستهدف
فوري
مدة الخدمة
بوابة إلكترونية
قنوات تقديم الخدمة
عربي
الخدمة مقدمة باللغة
مجاناً
تكلفة الخدمة
الأسئلة الشائعة
الهاتف
00966114056770
البريد الإلكتروني
[email protected]
خدمات ذات صلة
عرض الكلالخدمات التي يبحث عنها معظم المواطنين
التعليقات والاقتراحات
لأي استفسارات أو ملاحظات، يرجى ملء المعلومات المطلوبة.
تحميل...